سياسة الخصوصية

الشروط والأحكام للموقع الالكتروني تطبيق مياه تانيا :

نحن شركة تانيا لمياه الشرب المعبأة نعتمد أحدث التقنيات لكي نعكس عالم التسوق الإلكتروني الخاص بنا لنحتفل معا بالحياة وتمتاز خدمة التسوق الإلكتروني لدينا بتوفير الوقت والجهد. نحن ندعوك للتعرف على مجموعة كبيرة من المنتجات التي يمكن طلبها من أي مكان سواءً من المنزل أو العمل عبر الهاتف المتحرك أو الأجهزة اللوحية أو الحاسب الآلي الشخصي في أي وقت من اليوم وطوال الأسبوع (24/7) لتصل إليك في أي وقت تشاء حسب مواعيد العمل المعتمدة لدينا! ويقوم فريق عمل مدرب ومؤهل باستخدام مركبات حديثة لإحضار منتجاتك بأفضل السبل. إن وعودنا براحتكم يدعمها تطبيق تقنية موثوقة تمكنك من إجراء المعاملات عبر منصة إلكترونية آمنة. كما أننا نوفر مرونة في خيارات الدفع حيث يمكن اختيار الدفع نقداً عند التسليم أو الدفع عبر البطاقة الائتمانية وغيرها من طرق الدفع الأخرى المتاحة لدينا تمتعوا بتجربة تسوق فريدة من خلال تطبيق تانيا بهدف تقديم خدمات أفضل لعملائنا الكرام وتقديراً لوقتهم الثمين فقد قررت شركة تانيا أن تكون الأقرب إليكم وعلى بعد نقرة زر.

 يخضع استخدام هذا التطبيق للشروط والأحكام المدرجة أدناه. يرجى الاطلاع بعناية على تلك الشروط والأحكام قبل استخدام هذه الخدمة.

 يمكنك استخدام التطبيق فقط على أساس هذه الشروط والأحكام، وتحتفظ شركة تانيا للمياه بالحق –وفق تقديرها- في تحديث هذه الشروط والأحكام و/أو مراجعتها. لذلك يرجى التحقق من أي تغييرات من وقت لآخر

 

نحن نضمن لك توصيل منتجات عالية الجودة عن طريق موظفين على درجة عالية من التدريب والكفاءة. وحيث أننا في تانيا ندرك قيمة الوقت سيتم توصيل الطلبات في الوقت المناسب دون تأخير(وفقاً لطاقتنا الاستعابية )

تسجيل الطلبات متاح 24 ساعة يومياً و7 أيام في الأسبوع.

مواعيد التوصيل يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً من السبت للخميس.

مواعيد التوصيل في شهر رمضان المبارك من الساعة ١١ ص الى ٥ عصرا ومن الساعة ٨ م الى ٢ ص من السبت للخميس.

التوصيل في اقرب وقت كحد اقصى في خلال الوقت المحدد من قبل العميل والفترة الزمنية المخصصة له بعد تجهيز البضاعة وتسليم الطلب للسائق من السبت للخميس إلا أن بعض الأسباب قد تتسبب في بعض التأخير مثل سوء الأحوال الجوية او الحركة المرورية أو الأعطال الفنية الخارجة عن الإرادة.

وفى حالة عدم توافر أي من المنتجات أو وجود أي مانع للتوصيل سيتم التواصل مع العميل عن طريق رقم الهاتف المسجل.

طريقة الدفع:

يتميز تطبيق تانيا بالمرونة في طرق الدفع حيث إن للعميل الحق في أن يختار الطريقة المناسبة له:

الدفع "عند الاستلام" – نقداً.

الدفع "عند الاستلام" – بطاقة بنكية

يرجى العلم بأنه ينبغي على العملاء دفع كامل قيمة الطلب عن طريق وسيلة دفع واحدة ولا يمكن استخدام أكثر من وسيلة للدفع. تلتزم تانيا بتوصيل أفضل المنتجات من حيث الجودة علماً بأن الصور المتاحة على الموقع هي توضيحية فقط.


وفقاً لشروط وأحكام سياسة الشركة المتعلقة بخدمات التوصيل،

نسعى لضمان توفير خدمة توصيل سريعة وفعّالة لعملائنا. يتم تقديم خدمة التوصيل وفقًا للمناطق التي تشملها تغطيتنا الحالية. نعمل جاهدين على توسيع نطاق التوصيل لتلبية احتياجات عملائنا في مختلف المناطق.


تحديد المناطق المغطاة:

يتم تحديد إمكانية التوصيل إلى منطقتك بناءً على مجموعة من المعايير التشغيلية والجغرافية. نحن نغطي عددًا من المناطق التي تتوفر فيها خدمة التوصيل وفقًا للقدرة اللوجستية والفنية.

مناطق التوصيل:

نحن نُقدم خدمة التوصيل للمناطق التي تشملها شبكة التوصيل. إذا كانت منطقتك غير مشمولة في قائمة التوصيل الحالية، سنقوم بإبلاغك بذلك قبل إتمام الطلب. نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا لتغطية مزيد من المناطق في المستقبل.


ملاحظة:

في حالة وجود أي استفسارات أو عدم وضوح حول إمكانية التوصيل إلى منطقتك، نرجو منك التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك 920022000

اخطاء خارجه عن الإرادة:

في الوقت الذي تسعى فيه شركة تانيا لضمان توافر التطبيق 24 ساعة في اليوم الواحد، فإنها لا تتحمل أي مسؤولية في حال كان الموقع الإلكتروني غير متاح في أي وقت من الأوقات ولأي فترة زمنية نتيجة لحدوث أي قوة قاهرة.


 نود أن نوضح أن جميع المنتجات التي يتم شراؤها من خلال شركتنا قابلة للتوصيل إلى، بما في ذلك الأدوار العليا أو أي موقع بناءً على طلب العميل .

يتم تنفيذ هذه الخدمة وضمن حدود الإمكانيات اللوجستية المتاحة .

تلتزم الشركة بتنفيذ عملية التوصيل بكفاءة ووفقاً لأعلى معايير السلامة. كما نؤكد أنه في حالة وجود أي متطلبات خاصة أو صعوبات تتعلق بالتوصيل، فإن العميل يتحمل مسؤولية توفير المعلومات اللازمة لضمان إتمام العملية بنجاح


ملاحظة : قد يتم تطبيق بعض الاستثناءات بناءً على نوع المنتج أو المكان المحدد للتوصيل، وفي حال حدوث أي مشاكل أو استفسارات بخصوص عملية التوصيل، يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء.


سياسة الالغاء:

يمكن للعميل إلغاء الطلب عن طريق خدمة العملاء على الرقم الموحد 920022000


سياسة إنهاء الخدمة:

تحتفظ تانيا بالحق في وقف أو تعطيل أو إنهاء أي حساب على التطبيق دون سابق إنذار للعضو في حالة المخالفات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

١ - تسجيل بيانات غير حقيقة أو مضللة.

٢ - تعطيل التطبيق أو محاولة الدخول على التطبيق بطريقة غير مشروعة.

٣ - انتهاك أي حق من حقوق الملكية.

٤ - انتهاك أي من قوانين المملكة العربية السعودية.

تحتفظ تانيا بالحق في مقاضاة أي شخص يقوم باستخدام التطبيق عن طريق الاحتيال أو أي محاولات غير مشروعة أخرى، وتحتفظ بالحق في استرداد التكلفة الخاصة بالمنتجات أو أتعاب المحاماة من أشخاص يستخدمون الموقع بشكل احتيالي.

إن تانيا وموظفيها ووكلاءها ومورديها لا يتحملون المسؤولية عن أي خسارة مباشرة، أو غير مباشرة ،أو عرضية أو تبعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسائر الأرباح والسمعة التجارية والأعمال التجارية والفرص والبيانات أو الخسائر الأخرى غير الملموسة الناشئة عن الموقع أو أي استخدام متعلق به.

إذا عُدَّ أي شرط من شروط هذه السياسة باطلاً أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب فإن الشروط والأحكام المتبقية تظل سارية ونافذة المفعول.


تحديد المسؤوليات :

يُقدم التطبيق "كما هو" دون أي نوع من الضمانات سواء صريحة أو ضمنية والتي تشمل دون حصر الضمانات الضمنية المتعلقة بالتسويق أو الملائمة لغرض معين أو عدم الانتهاك.

لا تتحمل تانيا أي مسؤولية عن أي فيروسات أو أي خصائص مُعَطِّلة أخرى تؤثر على وصولك للتطبيق أو استخدامه.

لا تتحمل تانيا أي مسؤولية عن أي تعارض بين تطبيق تانيا مع اي تطبيقات أخرى وخدمات وبرمجيات وأجهزة أخرى.

لا تتحمل تانيا أي مسؤولية عن أي تأخر أو فشل في الشروع في أو إجراء أو استكمال أي مراسلات أو معاملات تتصل بالتطبيق.

لا تحتوي تلك الشروط والأحكام على ما يستثني أو يحد من مسؤولية تانيا عن:

الموت أو الإصابة الشخصية التي تحدث بسبب الإهمال.

الاحتيال أو التضليل.

أي مسؤولية أخرى لا يمكن استثناؤها أو تحديدها بموجب القانون.


العروض والخصومات :

تطبق حسب سياسة الشركة ويتم احتساب الضريبة على كامل الكمية قبل الخصم


الضريبة :

يتم احتساب الضريبة حسب سياسة المملكة اللائحة المتبعة من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية 

 

 

سياسة برنامج نقاط الولاء:

يمكنك اكتساب النقاط على عمليات الشراء التي تتم عبر تطبيق تانيا للمياه.

يمكنك الشراء باستخدام النقاط فقط عبر تطبيق تانيا للمياه، ولايمكن استخدامها أواستبدال النقاط في متاجر أخرئ.

النقاط المكتسبة لها فترة صلاحية ولا يمكن استخدامها بعد انتهاء الفترة.

نقاط الولاء غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدال قيمتها نقداً.

يمتلك تطبيق تانيا للمياة الحق في إجراء تعديلات أو إلغاء برنامج نقاط الولاء في أي وقت وذلك وفقًا لتقديرهم الخاص. كما يحق للمتجر إلغاء أي نقاط ولاء تم الحصول عليها بطرق غير مشروعة، وكذلك إلغاء أي طلبات تمت معالجتها باستخدام هذه النقاط. و يشمل الحالات مثل استخدام كوبونات العملاء بطريقة مخالفة، أو استخدام نفس الكوبون مرارًا وتكرارًا من قبل عميل واحد، أو لأي سبب آخر يرى المتجر أنه يخالف أهداف برنامج نقاط الولاء

سياسة القسائم الالكترونية (الكوبونات):

v   لا يقبل استرجاع قيمة الكوبون (القسائم الالكترونية ) أو استبداله في حال تم استخدامه او الاستفادة منه بأي شكل من الأشكال.


v   يمكن ارجاع الكوبون الذي سبق شراءه ولم يستخدم خلال . مدة أقصاها ٣ ايام من تاريخ الشراء، 


v   لا يمكن ارجاع أو استبدال الكوبونات التي سبق . استخدامها والمشمولة في الخصومات والعروض.


v   الكوبونات (القسائم الالكترونية ) غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدال قيمتها نقداً